التعيين في جامعة بابل


مرحبا بك في نظام ادارة التقديم الى الوظائف الشاغرة في جامعة بابل .


شروط التقديم بعقد مسائي

1- ان يكون عراقياً من أبوين عراقيين.

2- ان يكون ضمن السن القانوني للخدمة الوظيفية ولا يقل عن مواليد 1969.

3- غير مشمول بقانون المساءلة والعدالة.

4- ان يكون سالم من الامراض والعاهات المستديمة.

5- ان لا يكون معاقباً باي عقوبة انضباطية مثل العزل أو الاقصاء وليس له فساد مالي وإداري او إي جريمة مخلة بالشرف.

6- ان لا يكون متعين باي دائرة من دوائر الدولة العامة أو الاهلية بصفة دائميه او عقد او اجر يومي.

7- ان يكون التقديم للتعين بأخر شهادة قد حصل عليها المتقدم.

8- عدم التقديم على وظيفتين او وظيفة واحدة في دائرتين في ان واحد.

9- ان يجتاز اختيار صلاحيه التدريس في الكلية المتقدم اليها ( مطلوب بعد القبول).

10- تقدم المتقدم للتعين كفالة شخصية للاستمرار والالتزام بالتدريس بمدة لا تقل عن عام دراسي واحد.

11- ان لا يكون المتقدم طالب ماجستير او دكتوراه .

12- ان يجتاز المقابلة بنجاح .

13- يمنح ابن المحافظة (20) درجة ولغير المحافظة (5) درجات للمنافسة على العقد .

14- ينظم تعهد خطي بقسم الشؤون القانونية /برئاسة الجامعة بصحة المعلومات الخاصة بالفقرات (3،5،6،7،12).

المستمسكات المطلوبة

1- (شهادة الجنسية العراقية +هوية الأحوال المدنية +بطاقة تموينية او البطاقة الموحدة).

2- الامر الجامعي لأخر شهادة او قرار معادلة شهادة .

3- استمارة مسحوبة من الموقع الالكتروني بعد اكمالها .

4- صورعدد(2).

الاختصاصات المطلوبة






بعد انتهاء الوقت المحدد للتقديم يتم غلق استمارة التقديم الالكتروية من قبل ادارة موقع جامعة بابل حيث يتم تحويل كل الطلبات الى اللجنة المختصة بمراجعة طلبات التقديم لترشيح المتقدمين المطابقين لمعايير التوظيف وبحسب عمل اللجنة المختصة . بعد ذلك يتم الاعلان عن اسماء المرشحين للتعيينات ومن خلال اخبار الجامعة. حيث سيتوجب على كل مرشح اتباع التعليمات المعلنة بابل المحترم .  نرجو ان يتم التأكد من البيانات التي ستعطى لنا من خلال الاستمارة الالكترونية .

تحتوي الاستمارة على حقول ادخال يتوجب عليك ملئها ببيانات دقيقة وصريحة لان اي اخطاء في الادخال او ادخال بيانات غير دقيقة ستنتج في اهمال استمارة التقديم من قبل ادارة الموقع مع رفع تقرير لمكتب السيد المساعد الاداري بسبب الاهمال . بعد ان تمليء الاستمارة الالكترونية يتوجب عليك النقر على زر تقديم الاستمارة الالكترونية الموجود في نهاية الصفحة . سيعمل النظام على توليد مذكرة استمارة الكترونية تشمل ملخص بكل البيانات التي ادخلتها مع مجموعة من الرموز والارقام التي سيطلب منك تقديمها لاحقاً . الملخص يكون بشكل ملف من نوع PDF يتوجب عليك تحميله وطبع نسخة ورقية منه لتكون جزء من ملف التقديم . ان لم تكن قد اطلعت على شروط وضوابط التقديم يرجى الضغط هنا وقراءة التعليمات

للاستفسارات والتبلغ عنده حدوث مشكله في التسجيل يمكنكم التواصل معنا عن طريق البريد الالكتروني : jobs@uobabylon.edu.iq





بموافقتك على ضوابط وشروط التقديم انت توافق على ان كل البيانات التي ستزودنا اياها دقيقة وصحيحة ولديك المستمسكات الرسمية التي تؤكد ذلك وبخلافه توافق على اننا سنقوم بأهمال الطلب المخالف